سر «البوست الغامض» لمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار البوست الذي نشره النجم المصري محمد صلاح قبل يومين علي صفحات السوشيال ميديا الخاصة به الكثير من الغموض وفتح باب التكهنات حول علاقة صلاح بزملائه في فريق ليفربول.!!

البوست المقصود كان عبارة عن لقطة لمحمد صلاح مع قط يمتلكه ومعروف عن النجم المصري حبه للقطط ولديه اكثر من قط له ولابنته مكه وكتب معه عبارة: «لست أهتم بما في العالم» وهي عبارة غامضة لم يحدد ما المقصود منها ونشر علي ستوري انستجرام فيديو قصيراً له ولنفس القط ، وحصلت صورته علي انستجرام على أكثر من مليون إعجاب خلال يوم واحد.

 

 المثير في الأمر أن صلاح لم يكن يقصد شيئا محددا أو يلمح لأمر خاص بالكرة في هذا البوست والصور ولكنها من قبيل مشاركة بعض هوايته مع جماهيره علي السوشيال ميديا والتي تبلغ مثلا علي انستجرام حوالي 41 مليون متابع .

 

ولكن ربط الكثيرون من متابعي صلاح بما يحدث مؤخرا بين صلاح وزملائه ويورجن كلوب وبين البوست الغامض حيث عاش صلاح أسبوعا عاصفا منذ عودته من التوقف الدولي وشفائه من فيروس كورونا.

 

بدأ بأزمة تغييره في لقاء الدوري الانجليزي أمام برايتون وظهور الغضب عليه عند خروجه من الملعب بشكل لافت اضطر معه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للدفاع عنه امام وسائل الإعلام المختلفة والتأكيد علي انه يتفهم غضب صلاح من استبداله وقال كلوب: «إذا اخبروني يوما ما أن صلاح خرج من الملعب وهو يبتسم فسأشعر أن هناك أمرا خاطئاً، هو لايحب أن يتم استبداله، أنا أعلم ذلك جيدا».

 

ولكن الأكثر إثارة ما حدث في لقاء أياكس الهولندي في الجولة الرابعة من دور المجموعات والذي فاز به ليفربول بهدف وحيد وتأكد صعود الفريق إلي دور الستة عشر وفي هذا اللقاء بدا واضحا للجميع تجاهل شديد لصلاح في التمرير وبخاصة من الوافد الجديد علي الفريق دييجو جوتا لاعب ولفرهامبتون السابق والذي انضم إلي ليفربول هذا الموسم مقابل 41 مليون جنيه استرليني وسجل جوتا حتى الآن مع ليفربول 9 أهداف منها 5 أهداف في الدوري الانجليزي و4في دوري الأبطال الأوروبي وينافس جوتا بشدة صلاح علي اللقب الذي يسعي الفرعون المصري للفوز به للمرة الثالثة خلال 4سنوات مع ليفربول وفي أربعة مواقف جيدة للتمرير لصلاح في لقاء اياكس من جوتا تجاهل اللاعب الأمر وقام بالتسديد بنفسه وضاعت الفرصة وأبدي صلاح غضبا شديدا تجاه جوتا خلال المباراة ولكن لم تتحول لمواجهة بين الاثنين حتى الآن.

طالب الكثيرون من متابعي صلاح بأن يتخذ مواقف أكثر صرامة تجاه التجاهل المتعمد من زملائه بعدم التمرير وعدم تدخل المدير الفني كذلك كما يبدو للجماهير.

وعانى صلاح الموسم الماضي من المنافسة علي التسجيل من جانب السنغالي ساديو ماني وكانت المعركة من جانب ماني شديدة وكلفت صلاح عدم فوزه بالحذاء الذهبي عن الموسم الماضي.

بعض اللاعبين السابقين في ليفربول مثل ستيف ماكمانامان الذي يري أن جوتا لم يتفوق علي الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو وانه مازال لاعباً تحت الانظار..  وقال ماكمانامان: ما زلت أعتقد أن كلوب يرغب في الاستمرار بالاعتماد علي الثلاثي محمد صلاح، وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، رغم تألق جوتا ولكن إذا استمر مستواه علي هذا النحو قد يتغير تفكير كلوب بالمستقبل ولكن أري أن جوتا هو الأكثر عُرضة للبقاء علي مقاعد البدلاء وكلوب يثق أكثر في قدرة صلاح وماني وفيرمينو علي انهاء المباريات الكبيرة.