لقطة اليوم| صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ يكشف تفاصيل جديدة

 مصطفى محمود "بوخا"
مصطفى محمود "بوخا"

تستعرض "بوابة اخبار اليوم " أبرز لقطات برامج "التوك شو" يوميًا في مصر، حيث استضاف برنامج "يحدث في مصر"،  اليوم الجمعة 4 ديسمبر، صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ.

اقرا ايضا .. لقطة اليوم| سلمى الشيمي: أهلي مبسوطين من الصور وهدفي الترويج للسياحة

صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ: كنت بقول حنان وجت سماح

وجاءت مداخلة مصطفى محمود "بوخا"، صاحب فيديو سماح المثير للجدل في كفر الشيخ ضمن أبرز لقطات أمس الجمعة، حيث قال إنه لم يقصد الإهانة في الفيديو الذي نشره عبر صفحته على الفيس بوك.

وأشار إلى أنه كان يريد نصح البنات والشباب كي لا يتحدثون مع بعضهم دون وعي، مؤكداً أن الفيديو كان عبارة عن رسالة ولم يكن حقيقياً وبعدها بساعة واحدة نشرت فيديو آخر لتوضيح الأمر.

وأضاف" مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، أنه يحب التمثيل ويريد أن يمثل، وعندما نشر الفيديو لم يكن في خاطره أي شيء آخر.

وقال: "نشرت الجزء الأول من الفيديو لتوعية الشباب بسبب حديث الفتيات معهم دون وعي، ولم أقصد  أى حاجة من الفيديو، والموضوع أصلا مش حقيقي".

وتابع: "لا استطيع فتح حسابي على الفيسبوك بسبب البحث عني كثيرًا، وكذلك الشرطة تبحث عني في كل مكان"، مؤكدا: "كنت أريد قول حنان في الفيديو ولكن جاءت سماح، ولم أكن أقصد ذلك الاسم".