الكلمة مستمرة

تحيا مصر.. وموسوعة جينس

فاطمـة بركـة
فاطمـة بركـة

منذ أن بدأ صندوق تحيا مصر بمبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى تبرع بنصف ثروته كبداية لهذا الصندوق وهو يقوم بدور اجتماعى كبير.
 دور تعدى كل المشاركات الاجتماعية العالمية حتى فاز بتسجيل ثلاثة أرقام قياسية  بموسوعة جينس للأرقام القياسية وذلك بعد نجاحه فى تنظيم أكبر قافلة تبرع بالدواجن وأكبر قافلة تبرع بكراتين المواد الغذائية والثالثة أكبر قافلة شاحنات مساعدات على مستوى العالم.. وكم كانت سعادتى وأنا أشاهد تسليم الشهادات إلى مسئولى الصندوق.
إن مبادرة «نتشارك.. علشان بكرة» التى أطلقها الصندوق قد نجحت نجاحاً كبيراً وجذبت العديد من العاملين فى العمل الأهلى للمشاركة مع الصندوق بعد النجاح الكبير الذى شاهدناه جميعا فى جميع المجالات، وأيضا النجاح الكبير فى تنفيذ كل المبادرات التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى ومنها: حياة كريمة، نور عيون، التنمية المتكاملة للقرى الأكثر احتياجا، دكان الفرحة، وأيضا دعم الهمم فى أزمة كورونا والتى دعمت الجيش الأبيض وقدمت المساعدات المادية والعينية للعديد من مستشفيات العزل من خلال توفير المستلزمات الطبية اللازمة، وأيضا مواجهة الكوارث والأزمات فى كل مكان، وخاصة ما قام به الصندوق أثناء السيول ومبادرات جديدة قادمة.
إن الهدف الأول «لصندوق تحيا مصر» كان نشر روح التعاون والمشاركة بين أبناء الوطن، ولكن بعد النجاح الكبير الذى حققه.. أصبح المجتمع المدنى والأفراد هم الذين يسعون إلى المشاركة مع الصندوق فى كل مشروعاته الناجحة.
ولقد كان لى شرف الاشتراك مع صندوق تحيا مصر فى العديد من المشروعات من خلال صندوق أخبار اليوم لمواجهة الكوارث والذى حققنا من خلال تلك المشاركة المساهمة فى عدد ولو بسيطاً من الخير لبلدنا ولأهلنا، وأتمنى أن تستمر المشاركة وتستمر روح التعاون مع كل المجتمع المدنى من أجل حياة كريمة لكل المصريين.
تحية للفكرة العبقرية التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى وتحية لمتابعته المستمرة لكل ما يقوم به الصندوق، وتحية أيضا لكل فريق العمل فى صندوق تحيا مصر حيث أننى شاهدت الفرحة على وجوههم فى كل نجاح.. وتحيا مصر.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي