المنيا تنفذ حملات لإزالة التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة

 محافظة المنيا تنفذ حملات لإزالة التعديات
محافظة المنيا تنفذ حملات لإزالة التعديات

أكد اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار جهود الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على كافة أشكال التعديات من قبل المخالفين، مؤكدا على الاستمرار في رصد المخالفات والتعامل بكل حسم للحفاظ على حق الدولة.

اقرأ أيضا|صحة المنيا تنظم دورات تدريبية مكثفة للسلامة والصحة المهنية

شدد المحافظ، على أنه لا تهاون مع المخالفين، مشيراً إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية تكثف الحملات الميدانية اليومية، ومتابعة الحالة العامة للشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية داخل كل مركز بنطاق المحافظة، وذلك للحفاظ على حق الدولة وإزالة كافة التعديات.

من جانبها، أزالت الوحدة المحلية لمركز المنيا، حالة تعد بالبناء المخالف والعشوائي خارج الحيز العمراني على أرض زراعية بنطاق قرية البرجاية، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط،  حملة إزالة مكبرة أسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقريتي حسن باشا بني سمرج.

كما اوقفت الوحدة المحلية لمركز العدوه، حالة تعد بالبناء بدون ترخيص في المهد، مع تحمل تكاليف الإزالة للمخالفين، كما واصلت الوحدة المحلية لمركز بني مزار، تنفيذ حملات الإزالة حيث تم إزالة حالة تعد بالبناء المخالف بقرية أبو جرج التابعة للمركز.