عاجل

محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لمديرة مستشفى ناصر

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، الدكتورة سالي الخولي مدير مستشفى ناصر العام، والتي  تعرضت  لحادث سيارة، بمركز ببا  أثناء عودتها من العمل إلى منزلها، وجرى نقلها للمستشفى التخصصي لاستكمال باقي الفحوصات وإجراء الجراحة اللازمة. 

واطمأن المحافظ بني سويف على حالتها الصحية، وتبادل معها الحديث، محفزا ومشجعا لها، وطمأنها أن الجميع هنا بجوارها، حتى يجري إجراء العملية الجراحية لها، وخروجها وتعافيها لاستكمال مسيرتها في قيادة المنظومة الصحية  بالمستشفى العام بناصر، والتي يشهد لها الجميع بتفانيها في العمل وإخلاصها المميز.

اقرأ أيضا|محافظ بني سويف يشهد الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة، بمتابعة مطلب أحد المواطنين الذي يلتمس مساعدته في علاج حالة طفله المصاب بمضاعفات في القلب، حيث كلفه بالتنسيق مع المستشفى الجامعي، وأن استلزم الأمر التنسيق مع الوزارة بشأن علاجه بالمستشفى التي يتوافر بها إمكانية العلاج، بجانب تكليف مكتبه بديوان عام المحافظة بتسجيل رقم المواطن ومتابعة ما جرى تنفيذه معه.

رافق المحافظ خلال الزيارة، الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، وعلى يوسف رئيس مدينة ناصر، والدكتور أحمد بغدادي مدير الطب العلاجي، والدكتور محمد جمال نائب المستشفى التخصصي ، والدكتورة أمنية حسن مدير الطب الوقائي.