لجمالك.. تعرفي على موضة أزياء شتاء 2021

موضة أزياء شتاء 2021
موضة أزياء شتاء 2021

تحرص حواء دوما على مواكبة كل جديد في عالم الموضة، بما يتماشى مع شخصيتها حتى تظهر بأجمل أناقتها، لذا توضح مصممة الأزياء إسراء عادل، موضة خريف وشتاء 2021 في السطور التالية لاختيار الأنسب لكِ .

 

وأوضحت إسراء، أن الألوان الجريئة موضة خريف وشتاء 2021، ومن أبرزها اللون الجملي الذي أصبح وجوده ينافس اللون الأسود في ملابس الشتاء.

وأصبحت الألوان هذه العام تتنوع في أكثر من درجة وليس فقط الألوان القاتمة كما هو معتاد في الملابس الشتوية، ومن ضمنها اللون الأحمر النارى والبنفسجي والأزرق بمختلف درجاته وأيضا الأخضر والميتالك.

 

 

 وأشارت مصممة الأزياء أن هناك عدة نقاشات أيضا تصدرت ملابس الشتاء ومنها "نقشة" houndstooth والكاروه، أما القصات فكان أبرزها قصة الأكمام المنتفخة والملابس الواسعة والبناطيل الجلد بجميع قصاتها.

 

 

وتربعت القطيفة على عرش الأقمشة هذا العام وأصبحت توجد في العديد من قطع الملابس بدرجات متنوعة مثل الجاكيت والبنطال والجيب.

ويعتبر البالطو الطويل الجلد من أهم قطع الملابس التي لا غنى عنها في الشتاء، وأيضا "الهاى كول".

 

 

وكانت مجلة "فرويندين" الألمانية نشرت عدة أشكال لنقوش غريبة لأزياء الشتاء هذا العام، فقالت إن ملابس هذا الموسم تتزين بنقوش جلد الحمار الوحشي ومنها المعاطف، والبلوفرات، والفساتين، والسراويل، والتنانير، والأحذية، والحقائب، والأحزمة لتضفي على المظهر لمسة جاذبية تخطف الأنظار وتعطي إطلالة مميزة، كما أن التوليفة اللونية المميزة لجلد الحمار الوحشي، التي تتكون من الأبيض والأسود، وتوجد توليفات لونية أخرى مثل الأبيض والكاكي، والأبيض والبني، والأسود والكاكي، والأسود والرمادي .

 

وعن النقوش «الزيبرا»، يتم الحد من التأثير الصارخ له من خلال تنسيق القطع المزدانة بها مع أخرى بألوان محايدة هادئة مثل البيج والبني والرمادي.

 

وذكرت المجلة أن الحصول على إطلالة مناسبة للحياة اليومية يمكن من خلال تنسيق الملابس الميتالك مع سروال جينز، أو سروال قماشي أنيق، مع بوت أو حذاء بكعب عال.

 

اقرأ ايضا || «المرأة تتصدى للعنف».. عنوان ندوة تناقش أهم التشريعات