قبل 24 ساعه من نهائي كاس مصر

رسالة موسيماني للاعبي الأهلي قبل نهائي الكأس

موسيماني ولاعبي الأهلي
موسيماني ولاعبي الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.


ووجه الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل الدخول للمعسكر المغلق أستعدادا للطلائع يحفز فيها لاعبي الأحمر وتهدئة حالة التوتر أو التشدد.


وطلب موسيماني من أبناء الجزيرة بغلق ملف التتويج بدوري أبطال أفريقيا وعدم المبالغه في الفرحة والمكابرة على مباراة النهائي لبطولة كاس مصر .


وأضاف موسيماني للاعبي الأهلي ان كل مباراة ولها توقيتها وظروفها الخاصة ولابد من التركيز الشديد في مباراة النهائي لحسم اللقب الثالث للقلعة الحمراء في هذا الموسم.


وأشار موسيماني إلى أن الفوز بهذه البطولة تعطي حافز وثقة كبيرة لجماهير الشياطين الحمر قبل أنطلاق الموسم الجديد بالاضافة تعد بروفه  قوية قبل خوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة البركان والمقرر أقامته الشهر الجاري.

ويسعي الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني بخطف البطولة من طلائع الجيش لتحقيق الثلاثية للمارد الأحمر بعدما توج بلقب الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا .

موسيماني يعلن حالة الطوارئ ويعد اللاعبين بمكافأة استثنائية