لقاء الخميسي لـ«ريهام سعيد»: الرحمة يا بشر 

 لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

علقت لقاء الخميسى من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام على صور الثعالب التى تم اصطيادها، قائلة: «الرحمة الرحمة الرحمة يا بشر.. دا مَش مقبول إطلاقا كفعل ولا إنه يتعرض على الشاشة.. الحيوان بيخاف ويتألم.. ليه يبقى دا فعل عادي ليه.. علّشان إيه.. الرحمة يا بشر مع الإنسان ومع الحيوان وكل كائن حى.. الرحمة علينا».

 

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، حالة من الانتقادات والغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب عرض ثاني حلقة من برنامجها صبايا الخير، على شاشة قناة النهار، والتي قامت خلالها برحلة برية لاصطياد الذئاب والثعالب.
وظهرت سعيد خلال البرنامج وهى ترصد كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب وربطها بطريقة محددة منعاً للهرب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها.


كانت سعيد، قالت في بداية برنامجها «أول خوف شعرت به في حياتي، في منزل جدي لأنه كان يقوم باصطياد النسور والبط وكان يمتلك بنادق صيد كثيرة، وأن نجلها يعشق الحيوانات والزواحف، وأنها تربت في بيت كله ثعابين وتمساح وقنفذ وسنجاب، وهو ما كان يجعلها تتساءل عن المكان الذي تأتي منه، وقررت الخروج في هذه الرحلة لتسليط الضوء على الصيادين الذين لا يعرف عن حياتهم أحد، بالرغم من أنهم يضحون بحياتهم من أجل الخروج في مثل هذه الرحلات، وأن هذه الرحلة مخيفة وخطيرة، إذ استغرقها وقت طويل لكي تقنع فريق عملها بالمشاركة فيها.. لأول مرة على التلفزيونات العربية رحلة صيد لحظة بلحظة من غير مونتاج أو حماية، هى متعة كبيرة جدًا لا يقدرها الجميع، ولدي فضول كبير للتعرف على ما يحدث في هذا النوع من الرحلات».

اقرأ أيضا لقاء الخميسي: بعض جمهور الزمالك هاجموني