محافظ بني سويف يزور الطفلة «شروق» ويسلمها هدية الرئيس السيسي ..صور

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الطفلة شروق مصطفى، البالغة من العمر 6 سنوات بالمستشفى الجامعي، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية والتأكد من توافر كافة أوجه الرعاية والدعم للطفلة، والتي وجه الرئيس السيسي بتوفير كافة أوجه الرعاية لها .

وسلم المحافظ ، هدية للطفلة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح  السيسي، لإدخال السرور على قلبها ودعما وتشجيعا لها، ناقلا لها اهتمام الرئيس بها ، ومتابعته لحالتها الصحية، ودعواته لها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضا| شوشه يفتتح معرض المنتجات البرية بالعريش

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالتواصل الدائم والتنسيق مع إدارة مستشفى جامعة بني سويف للمتابعة المستمرة للوضع الصحي للطفلة والتواصل مع أسرتها، والعمل على توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام لهم ، حتى إجراء العملية وتماثلها للشفاء.

وأفاد الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفي الجامعي، بأنه يتم تقديم كافة أوجه الرعاية للطفلة المصابة في ثقبين في القلب وذلك بعدما جرى إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وسيجرى عمل جراحة عاجلة لها  الأسبوع القادم عن طريق أساتذة القلب و الأوعية الدموية بالمستشفى.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، وفي لفتة إنسانية واستجابة سريعة، قد كلف بعلاج الطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، على نفقة الدولة.

وتبلغ الطفلة من العمر 6 سنوات، وتقيم بمدينة الفشن بمحافنة بنى سويف، وتعانى من وجود ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، وعدم قدرة أسرتها على توفيرالعلاج اللازم لها.