حملة نظافة مكبرة بمركز ملوي في المنيا

حملة نظافة بملوي
حملة نظافة بملوي

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ملوي بالمنيا، حملة نظافة مكبرة ومتابعة عدد من القطاعات الخدمية بمجلس قروي إبشادات بالمركز.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، على المتابعة المستمرة وقياس مدى إرضاء المواطنين على الخدمات المقدمة وتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المصالح الخدمية بدائرة الوحدات المحلية التسع ومتابعة انتظام سير العمل ومدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا| الغربية أول محافظة تنتهي من تطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود

ومر سند مختار رئيس قرية ابشادات، على الوحدات الصحية بالقرية وعدد من القطاعات الخدمية وذلك لمتابعة انتظام سير العمل ومدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وايضا التأكد من مدى تواجد الأطباء والتمريض.

وتم عمل حملة نظافة بقرية هور، وقصر هور، وبني خالد، وإبشادات، والبراجيل، وتم رفع كافة المخلفات من نقاط التجميع بنطاق الوحدة المحلية ونقلها إلى الظهير الصحراوي.

وتم إعداد مذكرة بالملاحظات للعرض على رئيس المدينة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدًا استمرار الحملات التفتيشية على المستشفيات والوحدات الصحية وكافة القطاعات الخدمية بالقرى وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين والمتخاذلين عن عملهم، وأنه لا مكان للأيدي المرتعشة ولكل  من تسول له نفسه بإهمال أو إهدار حق من حقوق المرضى والمواطنين.