عبد الحفيظ: مستعدون لنهائي كأس مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبدأ اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الاستعداد لمباراة طلائع الجيش التي ستقام بعد غدٍ السبت في نهائي كاس مصر بعدما تراجع الجهاز الفني ومنح الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف تدريباته اليوم الخميس. 

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد أمس الأول.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، خاصة أنه فريق كبير، لافتًا إلى أن اللاعبين أظهروا رغبة كبيرة وإصرارًا على الفوز، على الرغم من التأخر بهدف في الشوط الأول.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعبين نجحوا في تعديل الأمور في الشوط الثاني، واستفادوا من تعليمات الجهاز الفني، خاصة فيما يتعلق بالحلول الفنية، مثل التصويبات والتمريرات والضربات الثابتة، واستغلال هذه الأوراق ساعد في تحقيق الفوز.

 

وأشار إلى أن الرهان على شخصية الأهلي لا يمكن أن يخسر، وهذه الروح هي سلاح الفريق في مباراة النهائي أمام طلائع الجيش، في نهائي البطولة، التي تمثل أهمية كبيرة للفريق.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن فريق طلائع الجيش خصم قوي ونجح في الوصول إلى النهائي على حساب أندية قوية، إضافة إلى امتلاكه جهازًا فنيًّا مميزًا بقيادة طارق العشري، وهو ما يجعل الأهلي يستعد بقوة للمباراة.

 

وشدد على أن الأهلي يملك دوافع وطموحات كبيرة في بطولة الكأس، خاصة أنها بطولة غالية، وغائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من موسم، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير.

 

في الوقت نفسه أكد عبد الحفيظ عدم وجود أزمة بخصوص السوبر الأفريقي ومكان إقامته بعد إعلان الكاف إقامته في مصر ورفض نادي نهضة بركان، مؤكدًا أن القرار الحاسم سيكون بيد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فقط.

 

وأوضح عبد الحفيظ أنه في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، الذي شارك فيه الأهلي والزمالك من مصر، والرجاء والوداد من المغرب، حدثت قرعة بين البلدين لتحديد البلد المستضيف لنهائي البطولة.

 

وتابع قائلًا : حتى إن كان أحد طرفي اللقاء من بلد آخر، وخضعت كل الأطراف للقرعة التي اختارت مصر، وذلك رغم وجود قرار مسبق بإقامة النهائي بأرض محايدة، فكان سيتم لعب النهائي في مصر، وهو ما كان سيحدث أيضًا في حالة فوز أحد الفريقين المغربيين.

 

اقرأ أيضا : أحمد شوبير يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع سيرينو
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي