لاعب الزمالك يكشف أسباب رحيله عن الفريق.. فيديو

محمد حسن
محمد حسن

أكد محمد حسن لاعب سيراميكا الجديد والزمالك السابق أن  رحيله عن الزمالك كانت رغبه منه خاصه عقب الاستبعاد المستمر من المباريات خلال الفترة الأخيرة واخرها مباراة الرجاء فى دورى أبطال أفريقيا.. وأضاف أنه كان يوجد أكثر من عرض للانتقال لأكثر من فريق إلا أنه فضل عرض سيراميكا.

وتابع: نادي سيراميكا تعامل مع بشكل محترف وسريع  ولم تستمر المفاوضات نصف ساعة، وتحدثت مع أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الفريق ورحب برحيلي قبل أن تستكمل اللجنة الحالية ملف الرحيل،  قائلاً: " بقالى سنتين فى الفريق وتشرفت بالتواجد فى الزمالك ".

وأَضاف أن  فريق سيراميكا يضم العديد من اللاعبين المميزين ولديهم استقرار إداري، مشيراً إلى أنه يبحث عن المشاركة باستمرار فى المباريات.. قائلًا: " امكانياتى تخلينى العب اكتر عدد من الماتشات ".

وأشار حسن بأن هناك حالة من الحزن سيطرت على لاعبي الزاملك عقب الخروج من كأس مصر، مشيراً إلى أن السبب فى ذلك هو قرار رحيل المجلس بالإضافة إلى مستحقات متبقية للاعبين، وهذا سبب التأثير على أداء اللاعبين، مؤكداً أن  لاعبي الزمالك قادرون على تجاوز هذه المرحلة واسعاد الجماهير البيضاء.

 

وتعاقد نادي سيراميكا رسميًا مع محمد حسن لاعب نادي الزمالك لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاق الموسم الجديد.. ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي سيراميكا لمدة خمسة مواسم في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

بيراميدز: طلبنا ضم «الونش» من الزمالك