قالت سلمى الشيمي فتاة فوتوسيشن هرم سقارة، إنها خرجت بكفالة من النيابة العامة، مشددة على أن القضية لا تزال مستمرة.
اقرا ايضا.. «حسناء سقارة»: أنا «نمبر وان» في مجالي.. وتعرضت للتنمر من أحمد موسى | خاص
وأضافت "سلمى الشيمي" خلال لقاء مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "mbc مصر": "تلقيت ردود فعل جميلة من دول عربية وأجنبية على سيشن سقارة".
كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة قد أمرت بإخلاء سبيل فتاة "هرم سقارة" سلمى الشيمي والمصور حسام محمد بكفالة 500 جنيه لكل منهما.

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





