ظهرت نتيجة المسحة الطبية للدكتورة شيرين عبد العزيز، النائبة البرلمانية بالمنوفية هي وزوجها القبطان مجدى القاضى، وتأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، ويخضعا الأن للعزل المنزلي.
جدير بالذكر أن النائبة البرلمانية خاضت للمرة الثانية الانتخابات البرلمانية بالقائمة الوطنية عن حزب مستقبل وطن، والتى فازت باكتساح، وأصبحت عضو بمجلس النواب لدورة ثانية.
اقرأ أيضًا «نماذج مضيئة» للتعليم الفني في القليوبية والمنوفية

تعليم سيناء يُكرم معلمات رياض الأطفال المشاركات في الحفل السنوي
برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026
مجلس جامعة دمنهور يهنىء الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو





