ظهرت نتيجة المسحة الطبية للدكتورة شيرين عبد العزيز، النائبة البرلمانية بالمنوفية هي وزوجها القبطان مجدى القاضى، وتأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، ويخضعا الأن للعزل المنزلي.
جدير بالذكر أن النائبة البرلمانية خاضت للمرة الثانية الانتخابات البرلمانية بالقائمة الوطنية عن حزب مستقبل وطن، والتى فازت باكتساح، وأصبحت عضو بمجلس النواب لدورة ثانية.
اقرأ أيضًا «نماذج مضيئة» للتعليم الفني في القليوبية والمنوفية

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية
رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتفقد لجان قليوب لمتابعة امتحان مادة الأحياء





