عاجل

حملة تطهير لغرف وشبكات الصرف الصحي بأسيوط

تطهير شبكات الصرف الصحي
تطهير شبكات الصرف الصحي

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، خطتها الدورية لأعمال غسيل وتطهير الشبكات والتى تسير جنبا إلى جنب مع خطة الطوارئ، والتى تنفذها الشركة على مدار الشهر لتحقيق رسالتها ورؤيتها.

وأشار المهندس محمد صلاح الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إلى أن أعمال غسيل وتطهير الشبكات وغرف الصرف الصحى حرصا على سلامة شبكات الصرف الصحى وآمان البيئة، مناشدا  المواطنين الكرام بضرورة إصلاح غرف الصرف الصحى الخاصة بهم باعتبار أن أعمال التطهير والتعقيم  قاسم مشترك بين المواطنين والشركة، فلا تلجأ الشركة إلى اتخاذ أى إجراءات ضد أصحاب هذه الغرف المكشوفة.

وأوضح أن ذلك يؤثر على صعوبة إجراء أعمال الغسيل والتطهير نظرا لاحتواء هذه الغرف المكشوفة على مخلفات صلبة ونفايات وغير ذلك من الفضلات التى تسبب انسدادات كبيرة بالشبكات، مما يصعب سبل العيش بالمنطقة لجميع المواطنين.

وأضاف أن لجنة الطوارئ بالشركة على أتم الاستعداد للتوجه لفحص أى شكوى، وعمل اللازم فى ضوء نتائج الفحص.

اقرأ أيضا| «مياه الشرب»: تعلن انقطاع مياه الشرب مساء اليوم بشرق المنصورة

وقام الفريق التوعوي بالشركة بنشر الملصقات التوعوية على المنازل للتنويه على العملاء بأهمية إصلاح الغرف الخاصة تجنبا لحدوث أى مشكلة تعكر صفو حياتهم وتسبب مشاكل صحية وبيئية، الأمر الذى من شأنه أن يعود بالنفع على جميع المواطنين دون أن يلحق الضرر بهم، فتتحقق الحياة الكريمة لهم والتى ستدفعهم لتحقيق التنمية المستدامة.