محافظ الإسكندرية يتفقد مشروع الصرف الصحي بالفلكي بتكلفة ٤٨ مليون جنيه

جانب من  جولة محافظ الإسكندرية
جانب من جولة محافظ الإسكندرية

استنكر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بطء أعمال التنفيذ بمشروع الصرف الصحي بعزبة الفلكي حيث بلغت نسبة الأعمال حتى الآن ٢٥٪ فقط.  

وتفقد محافظ الإسكندرية، أعمال مشروع توصيل شبكة الصرف الصحي بشارع ١٦ الرئيسي بمنطقة الفلكي ومتفرعاته، بنطاق حي المنتزة أول، بإجمالي تكلفة ٤٨ مليون جنيه، من خلال الجهاز التنفيذي لشركة الصرف الصحي.  

وكلف رئيس حي المنتزة أول بعمل اجتماع عاجل بجميع القائمين والمسئولين عن تنفيذ المشروع لتسريع الأعمال في المشروع الذي من المقرر الانتهاء منه خلال مارس ٢٠٢١.  

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يستقبل أصحاب الشكاوى ويوجه بسرعة حلها | صور

وحذر الشريف، الجميع بأنه لن يسمح بأي تقصير، وإذا لم يتم تسريع الأعمال بالمشروع خلال أسبوع؛ سيتم استبدال الشركة القائمة على الأعمال بأخرى وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.  

والتقى المحافظ عددا من أهالي منطقة الفلكي في أحد المقاهي الشعبية للاستماع  إلى مشكلاتهم، ووعد بتلبية طلباتهم في الملفات التي تختص بها المحافظة على أن يتم التنسيق مع الجهات المعنية.  

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ اليوم، بمنطقة الفلكي للوقوف على مستوى الخدمات بالمنطقة، بحضور المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزة أول، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل وممثلي مرور الإسكندرية.