بعد تأكيدات ارتباطها بمعز مسعود.. شائعات طاردت حلا شيحة

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

تصدرت النجمة حلا شيحة تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعد إعلانها ارتباطها بشكل رسمي بالداعية الاسلامي معز مسعود حيث هنأته على أغنيته الجديدة وأكدت أن رحلتهما أصبحت واحدة في الحياة وأنها سعيدة لكونها معه .

وبعيدًا عن هذا الإعلان الرسمي ، فقد طاردت حلا شيحة بعد تراجعها عن قرار الاعتزال وعودتها للتمثيل عدد من شائعات الارتباط، فمنذ ثلاث سنوات، انتشرت شائعات زعمت ارتباطها بفنان موقوف متهم بالتطبيع ولكنها نفت كل ما تداول حول هذا الأمر.

ترددت أيضًا شائعات زعمت زواجها سرًا من ثري عربي وقيل إنه اشترى لها فيلا ولكن خرجت حلا ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر.

وانتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وتجاهل الثنائي الرد على هذه الأخبار والشائعات، إلى أن فاجأ الداعية، الجميع في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 2 ديسمبر، الجمهور بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان «مقاتل- fighter» قام بتنفيذها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا شيحة، وعلق على الأغنية: «سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة".

وتفاعلت حلا شيحة مع الفيديو، وقامت بإعادة نشره عبر خاصية "ستوري"، على حسابها على «إنستجرام» وأرفقته بـ «قلب»، وعلقت عليها: "شعرت بكل كلمة فيها.. نعم رحلتنا واحدة.. وأنا فخورة بأنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتعطيه لي"، ويعد ذلك هو التوضيح الأول من الثنائي بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواجهما في الشهور الماضية.