وزير العمل الأردني يبحث مع السفير الأمريكي التعاون المشترك

وزير العمل الأردني
وزير العمل الأردني

بحث وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الأردني الدكتور معن القطامين اليوم/الأربعاء/ مع السفير الأمريكي في عمان هنري ووستر، عددا من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

 


وقال القطامين خلال اللقاء - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية/بترا/ - إن الحكومة تعمل حالياً على إحداث نقلة نوعية في بيئة ممارسة الأعمال، بحيث تكون داعمة للاستثمارات القائمة وجاذبة للاستثمارات الجديدة سواء العربية أو الأجنبية، مشيرا إلى التوجه لوضع خطة جديدة لزيادة حجم الاستثمارات في المملكة بالتنسيق مع مجلس الاستثمار .

 

وأكد القطامين أن الأردن يتطلع إلى تعزيز التعاون والشراكة بين البلدين، في ظل الإدارة الأمريكية الجديدة برئاسة الرئيس جو بايدن، متطلعاً لمواصلة التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين على المستويات كافة.

 


بدوره أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على تعزيز التعاون والتنسيق مع الأردن، مشيداً بمتانة العلاقة بين البلدين، مشيرا إلى أن هناك فرصة كبيرة لأن يكون الأردن أحد أهم وجهات المستثمرين في المنطقة، مشددا على حرص بلاده على مواصلة العمل والتنسيق مع الأردن للتغلب على التحديات الاقتصادية التي فرضتها جائحة كورونا.