«بالبنط العريض» تتخطي 300 مليون مشاهدة في 3 أشهر

حسين الجسمي
حسين الجسمي

 تخطت أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتي حسين الجسمي، 305 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر من طرحها، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، وذلك بعدما انتشار الأغنية بشكل كبير وتصدر الـ«تريند» ضمن الأغاني المفضلة خلال هذه الفترة.

وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمي، على إعجاب الملايين، وخاصة من الفنانات، حيث ظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية .


كان النجم الإماراتي حسين الجسمي، قد طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لبة العيون"، على قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار "جنان"، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين، والتي جاءت مطلعها: لبة العيون اللي سحرها ذبحني.. ولبة القلوب اللي تِنايَــت من سنين.. ويا رقة الشوق اللي بلحظة سرقني.. وعوَّد سنين الغلا تروي لي الحنين..".

يذكر أن النجم حسين الجسمى قد أعرب عن سعادته بإحياء الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، فى حفل أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة مؤخرا، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقال عبر حسابه على تويتر: "احتفلنا مع أحبابنا المصريين بكل حب وفرح وغنّينا سويّاً في عشق مصر وانتصارات أكتوبر العظيمة.. وتبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتي مصر".