مباحث العاصمة تكشف غموض العثور على جثة شاب في صحراء حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل جديدة في واقعة العثور على  جثة شاب متوفي في صحراء حلوان.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 ساقطات لسرقته، وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة .

بداية الواقعة كانت عندما تلقي المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا بالعثور على جثة شاب في منطقة جبلية بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات في جثمان المتوفي، وعثر بجواره على سرنجة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ان الفتايات وضعوا للمجني عليه مادة سامة للتخلص منه وسرقته. 

وتوصلت التحريات من خلال فحص مكالمات هاتف المجني عليه، إلى وجود محادثات له مع بعض النساء، من خلال صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، وأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط القائمين على تلك الصفحة، وتبين أنهن 5 سيدات، مقيمات بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، عدا واحدة منهن مقيمة في محافظة المنيا.

وبمواجهتن بما أسفرت عنه التحريات، اعترفن بارتكاب الواقعة، عن طريق إنشاء صفحة على "فيسبوك" لاستقطاب الرجال راغبى الزواج، مشيرين إلى أنهم نجحوا في استقطاب أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وتخديره عن طريق دس مسحوق لعقار مخدر بمشروب عصير، باستخدام سرنجة، وتقديمه له.

وأضفن أنه سقط مغشيا عليه بعد شرب العصير، ثم توفي متأثرا بمفعول المادة المستخدمة، واستولوا على سيارته وهاتفه المحمول، وبإرشادهن عثر على السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما، وجدت سرنجة بداخلها مادة مخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

اقرأ أيضا| تحريات مكثفة في واقعة «موديل» هرم سقارة