نجم إنجلترا يرفض بيع قميص «مارادونا» بمليوني دولار

هودج مع قميص مارادونا
هودج مع قميص مارادونا

رفض ستيف هودج نجم منتخب انجلترا السابق، العديد من العروض لشراء قميص ارتداه الأسطورة الأرجنتنية دييجو مارادونا في مباراة دور الثمانية بين  إنجلترا والأرجنتين بكأس العالم 1986.

 

وكان الأسطورة مارادونا قد توفي في منزله عن عمر ناهز 60 عاما الأسبوع الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية.  وقد تبادل هودج "58 عاما" مع مارادونا القمصان بعد هزيمة إنجلترا 2/1 أمام الأرجنتين في ملعب أزتيكا في المكسيك.

 

وأكد هودج أنه رفض العديد من العروض لبيع القميص التاريخي والذي تقدر قميته بنحو مليوني دولار والمعروض حاليا في المتحف الوطني لكرة القدم في إنجلترا الموجود في مدينة مانشستر.
 

اقرأ أيضًا| مفاجأة صادمة.. تعرف على ثروة ماردونا وعدد ورثته

 

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"  عن هودج  قوله في لقاء صحفي: "احتفظ بهذا القميص منذ 34 عاما ولم أفكر أبدا في بيعه. أحب الاحتفاظ به حيث يحمل قيمة معنوية كبيرة". وأضاف: "يطرق الناس باب منزلي بلا توقف ويرن الهاتف باستمرار من كل حدب وصوب من محطات التلفزيون والإذاعة المحلية إلى المحطات الأجنبية".

 

واختتم حديثه: "كان أمرا مزعجا بشدة. ثارت أحاديث غير لطيفة عن أني احتفظ به لأني أريد مليونا أو أكثر أو سعيا وراء المال. كل هذه الأمور خاطئة تماما. القميص ليس للبيع".