«فتاة سيشن سقارة» تغادر قسم البدرشين

سلمى الشيمى
سلمى الشيمى

غادرت سلمى الشيمى فتاة واقعة فوتوسيشن المنطقة الأثرية بسقارة مركز شرطة البدرشين، والمصور الخاص بها، بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلهما، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، اذا لما يكونان مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.

وقالت "الشيمي"، أمام النيابة العامة، إنها لا تعرف قواعد التصوير فى المناطق الأثرية، والتزمت بتعليمات العاملين، ولم تخالفهم أو تحتال عليهم، وإنها حصلت على الصور من "حسام" (المتهم الثانى)، وبعد نشرها فوجئت بكم الجدل الذي أثير حولها.

وقال المصور فى التحقيقات، إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير، وأكد أن التصوير تم بعلم العاملين بالمنطقة الأثرية، وأن بعضًا منهم كان يشاهد جلسة التصوير.

اقرأ أيضا| مصدر قضائي: إنهاء إجراءات إخلاء سبيل «فتاة سقارة»

وكشفت التحقيقات أن المتهمين دخلوا المنطقة الأثرية بسقارة يوم الأربعاء الماضي، بعد قطع 3 تذاكر، وكانت الفتاة ترتدي عباءة سوداء تحتها ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا". وأضافت التحقيقات، أن الفتاة خلعت العباءة فى منطقة التصوير، وبدأ المصور في التقاط الصور، واستمرت جلسة التصوير ما يقرب من  15 دقيقة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة ومصور الفوتوسيشن مساء أمس الإثنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة، للتحقيق فيه.