بعد سقوط ريال مدريد أمام شاختار.. زيدان: لن أستقيل

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن استيائه بعد الخسارة أمام شاختار دونيتسك بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد زين الدين زيدان، عدم وجود أي نية للاستقالة من تدريب ريال مدريد، عقب السقوط مجددا أمام شاختار دونتسك، ليعقد موقفه في التأهل بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، عقب نهاية اللقاء: "لن أستقيل، وسأواصل، في الشوط الأول كنا جيدين جدا، وكان الأمر ليتغير إذا سجلنا الهدف الأول.. كنا نضغط ونلعب بشكل جيد، لكن الكرة رفضت الدخول، وكانت لدينا فرص وكرة في القائم، وبعد ذلك تعقدت الأمور".

وأضاف زيزو: "الهدف الأول لشاختار مؤلم جدًا، وكان بإمكاننا الرد، ولو كنا سجلنا لكانت مباراة أخرى.. نمر بسلسلة سيئة من النتائج، لكن علينا أن نستمر في العمل، وكانت اليوم مباراة نهائية وأعددنا لها جيدًا، لكن الكرة لم تدخل الشباك، ولدينا مباراة أخيرة للفوز بها للتأهل".

وتابع زيدان: "لدي القوة وسأقدم كل شيء، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز حيث أتيحت لنا الفرص، وعلينا أن نرفع رؤوسنا، وحين تمر بسلسلة سيئة عليك أن تستمر في العمل".

وأشار زيدان: "أنا متفائل، ونمر بلحظة صعبة، لكن علينا أن نظهر شخصيتنا، واليوم هو عار لأننا لم نستحق ذلك، وسنقاتل للفوز في المباراة القادمة".

وجدد الفريق الأوكراني انتصاره على ريال مدريد بعد الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-2.

بهذه النتيجة، رفع شاختار رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط في المركز الثاني.
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي