محسن أبو جريشة: الزمالك لم يتخلص من آثار هزيمة الأهلي 

محسن أبو جريشة
محسن أبو جريشة

علق محمد محسن ابو جريشة المدرب العام لنادي الجونة على خسارة نادي الزمالك أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر وفقده لبطولتين في أقل من أسبوع بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي الجمعة الماضي. 

أكد أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن فريق الزمالك لازال متأثرًا بخروجه من بطولة أفريقيا على يد الأهلي وهو ما تسبب في الحالة النفسية السيئة للاعبين.

أضاف أبو جريشة أن التغيير الذي حدث في مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالتأكيد أثرعلى الفريق تأثيراً بالغاً وأدى إلى خسارة البطولة الثانية. 
وشدد نجم الإسماعيلى السابق أن فريق الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين ويستطيع العودة سريعًا مؤكدًا أن الجهاز الفني بالفريق الأبيض عليه مسؤولية كبيرة في معالجة الحالة النفسية للاعبين للاستعداد الجيد للموسم الجديد.

وخسر الزمالك في لقاء نصف النهائي من طلائع الجيش والذي أقيم على ملعب ستاد السويس الجديد، ثلاثية مقابل هدف حيث سجل شيكابالا هدف الزمالك الوحيد بينما سجل ثلاثية الطلائع أحمد سمير "هدفين" وعمرو مرعي هدف.

ويعتبر لقاء اليوم هو اللقاء الثالث في تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة كأس مصر، حيث واجه الزمالك طلائع الجيش في المواجهة الأولى في نصف نهائي الكأس موسم 2012-2013 على ملعب استاد الجونة وحقق أبناء القلعة البيضاء الفوز بهدفي أحمد جعفر وحازم إمام فيما سجل هدف الطلائع أيمن حفني.

وكانت المواجهة الثانية في ربع نهائي الكأس موسم 2016-2017 وحقق الزمالك الفوز أيضًا بثلاثية نظيفة سجلها حسني فتحي وستانلي ومعروف يوسف.