المستكاوي: سببان لخسارة الزمالك أمام طلائع الجيش

الناقد الرياضي  حسن المستكاوي
الناقد الرياضي  حسن المستكاوي

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن أداء الزمالك في مباراة اليوم أمام  طلائع الجيش تغير كثيراً مقارنة بأدائه قبل  أيام أمام النادي الاهلي مؤكداً أن طلائع الجيش  بذل مجهوداً مهماً في مباراة اليوم واصفاً الآداء بالرائع .

أضاف المستكاوي في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية " لميس الحديدي " على شاشة " ON" قائلا "الزمالك لديه نسب غياب  كبيرة في صفوف لاعبيه  خاصة هؤلاء الذين يملثون مفاتيح لعب مهمة مثل بن شرقي  وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة والونش".

لكن المستكاوي أكد أنه من الواضح أن الحالة النفسية لفريق الزمالك بعد نتيجة بطولة إفريقيا أثرت على أداؤه كثيراً .

 وأكمل : " هناك حالة من الاحباط والحالة المعنوية لهم  تتسم بالانكسار مما أثر على الاداء اليوم  بالاضافة  لسبب آخر أن فريق الزمالك شعر أن مباراة اليوم قد تكون سهلة  لكن طلائع الجيش قام بتصعيب الماتش على الزمالك ".

 وحول رسالته  للجنة المكلفة  بإدارة الزمالك بعد نتيجة اليوم قال المستكاوي "  لابد أن أن تقيم حالة الفريق  وتبيان مايحتاجه  سواء أكان دعماً نفسياً أو فنياً عبر ضخ روح جديدة   ".
 وأكمل : " يحتاج الفريق  لبث روح الامل والشعور بالاستقرار وأن عقودهم ستجدد "

 وحول أداء الأهلي في مباراته اليوم أمام الاتحاد السكندري  وتراجع أداؤه في الشوط الاول قال المستكاوي " إذا كان لدينا سبب جوهري لترجع أداء الزمالك أمام طلائع الجيش لكن الأهلي  تراجع أداؤه رغم إنتصاره في  قمة إفريقيا ".

 وتساءل المستكاوي : "هما لاعبيتنا لما بتكسب بتزعل ؟ ولا بتخسر بتزعل ؟ !. أعتقد أن لاعبي النادي الأهلي تعبانيين شوية ومصابين بالارهاق خاصة أن الاهلي والزمالك عملوا معدلات جري عالية جداً لدرجة أن طارق حامد  أكثر لاعب بيجري في الملعب شكا من مجهود الجري الذي قام به بعد المباراة بيوم". .