عروض خارجية ومحلية للشيخ وبادجي..

الأهلي يسابق الزمن لحسم الصفقات الجديدة.. سيرينو يقترب والحسم في يناير

 الشيخ
الشيخ

في سباق مع الزمن وحسم الكثير من الملفات المتداخلة والارتباطات الضاغطة.. يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة غلق ملف الانتقالات والصفقات نهائيا، وحسم كل ما يخص اللاعبين سواء الذين يفكر فى استقدامهم لدعم الفريق أو الذين يبحث عن تسويقهم ورحيلهم.

وعلى جانب القادمين بات نجم صن داونز الجنوب أفريقي سيرينو هو اللاعب الذى يفكر فيه الأهلى جديا ويعد في مقدمة اهتماماته لتدعيم الفريق بنجم سوبر.. وكان الأهلى قد فتح خط مفاوضات منذ أشهر مع النادى الجنوب أفريقى لضم اللاعب وعادت المفاوضات بقوة بعد تدخل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى فى الصفقة للتعاقد مع لاعبه السابق أثناء ولايته الفنية للنادى الجنوب أفريقى.. بل وزادت وتيرة المفاوضات بين الناديين خلال الأيام الماضية ولكن مازال الحسم لم يتم بعد وذلك لسبيين أولهما هو تمسك إدارة صن داونز باللاعب ولا تريد التفريط فيه نظرا لأهميته الكبرى مع الفريق أما السبب الثانى فمرتبط بالأول ارتباطا شرطيا حيث يبالغ صن داونز فى طلباته المادية للاستغناء عن اللاعب وبيعه للأهلى وهو ما يصعب على الأهلى الموافقة عليه.

وبناء على كل المعطيات الحالية وفى ظل العلاقة الجيدة والوطيدة بين الأهلى وصن داونز فربما يتم تأجيل حسم الصفقة للانتقالات الشتوية القادمة بعد شهر من الآن، خاصة أن سيرينو كان قد أبدى موافقته من قبل على الانتقال للأهلى وربما تكون زادت الفكرة فى رأسه بعد انتقال موسيمانى للأهلى بل وتتويج الفريق أيضا بلقب دورى أبطال أفريقيا.

كما أن هناك احتمالا كبيرا لعدم إضافة أى لاعب جديد لقائمة الفريق خلال تلك الفترة والاكتفاء بالقائمة الحالية لحين انتقالات يناير القادمة.. خاصة أن الأهلى مازال يريد التعاقد وتدعيم الفريق بأكثر من صفقة قوية فإلى جانب سيرينو فالفريق يحتاج إلى ظهير أيمن مميز لتعويص غياب أحمد فتحى ورحيله لبيراميدز خاصة أنه لا يوجد غير محمد هانى فقط من يشغل هذا المركز فالفريق.

أما فيما يخص الرحيلين عن الأهلى فلقد أوضح النادى نيته بشكل واضح من خلال القائمة الأولى للفريق الذى تم اعتمادها وإرسالها مؤخرا لاتحاد الكرة والتى أكدت رحيل صالح جمعة الذى تم الاستغناء عنه بالتراضى بين الطرفين بالإضافة إلى عدم ضم آليو بادجى وأحمد الشيخ.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة إعارة أو بيع بادجى لأحد الأندية وربما يكون ناديا أوروبيا وبالتحديد فى الدورى الفرنسى، أما أحمد الشيخ فاللاعب لا يرغب فى الإعارة وأكد على ذلك أكثر من مرة ويطالب ببيعه نهائيا مادام ليس له مكان فى الفريق وخلال الساعات القادمة يبحث النادى العروض المقدمة للاعب لمناقشتها واختيار الأفضل للأهلى واللاعب وربما يكون بيراميدز هو الأقرب لرحيل الشيخ إليه بعد المفاوضات الأخيرة بين الناديين والتى كانت تضمنت صفقة تبادلية بين الثنائى الشيخ ومحمد فاروق نجم بيراميدز ولكن توقفت الصفقة واستبعد الأهلى الفكرة نهائيا.

وربما يكون انتقال الشيخ لأحد الدوريات الأوروبية حيث أكدت بعض المصادر أن اللاعب يمتلك عدة عروض من خارج مصر وبالتحديد من التشيك وفنلندا والأهلى سيحسم كل شيء مع اللاعب خلال الفترة الحالية.