تجديد حبس المتهمين بخطف جارهم وهتك عرضه بالإسماعيلية

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية الابتدائية، تجديد حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيق بعد اتهامهم بخطف جارهم وهتك عرضه، بالإضافة إلى تهم أخرى.

وكانت نيابة مركز الإسماعيلية قررت حبس 3 متهمين على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار متهم رابع.

أقرأ أيضا| حبس 3 متهمين بغسل 6 ملايين جنيه حصيلة الاتجار في المخدرات

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ إلى العقيد محمود عزازى مأمور مركز الاسماعيلية من أسرة المجنى عليه "م.س" 25 عام مقيم الضبعية دائرة المركز يتهمون 4 أشخاص بخطف ابنهم وإجباره على التوقيع على ايصالات أمانة وتصويره عاريا بعد تجريده من ملابسه ونشر صوره وفيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتداولت موقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع نشر فيديو لشاب مكبل الأيدى والأرجل ويظهر فى الفيديو أشخاص يجبرونه على التوقيع على إيصالات أمانة، وعقب ذلك قاموا بالتعدى عليه بالضرب.

واتهمت أسرة المجنى عليه كلا من "م.م.ع" و"ع.م.ع"و"ح.أ.ح" و"م.ح.ا" بالتعدى على نجلهم وتقييده بالحبال وإجباره وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والتعدى عليه بالضرب وهتك عرضه وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتمكنت مباحث مركز الاسماعيلية برئاسة الرائد محمد هشام رئيس المباحث ومعاونيه من القبض على 3 متهمين منهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها.