تعرف على مشوار الزمالك في النسخة الحالية من كأس مصر

مباراة الزمالك
مباراة الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي طلائع الجيش في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ونرصد مشوار نادي الزمالك خلال البطولة: 

استهل الزمالك مشواره في النسخة الجارية من بطولة كأس مصر بالفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ 32 ، ثم فاز الأبيض على سموحة بهدفين مقابل هدف، في منافسات دور الـ16 فيما تخطي نادي مصر في لقاء ربع النهائي بهدفين لهدف في لقاء ماراثوني شهد عودة الأبيض بعد التأخر بهدف. 

وشهد نادي الزمالك أحداث كثيرة في الأيام القليلة الماضية بدأت بقرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي بعدما تم إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة التفتيش بنادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

استقالة أمير مرتضي 

قدم أمير مرتضى منصور استقالته من منصب المشرف العام على الكرة بالنادي عقب قرار وزارة الشباب والرياضة.  

مجلس الإدارة الجديد

تم تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي  مكونة من كلًا من احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة في منصب رئيس النادي، وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .

لجنة كرة جديدة 
تم تشكيل لجنة كرة جديدة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس وتضم كل في عضويتها كلًا من عبد الحليم علي وأشرف قاسم وخالد رفعت ليتولى ملف التسويق ونصر عزام ليتولى ملف الشؤون القانونية.

أقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر ..الأبيض يتفوق