تفاصيل جديدة في التحقيقات مع «فتاة سقارة»

فتاة سقارة
فتاة سقارة

قالت سلمى الشيمي المعروفة بواقعة «موديل سقارة»، والمتهمة بالتصوير بدون ترخيص في مكان أثري بالزي الفرعوني، في بداية التحقيق معها إنها تدعى سلمى كرم عبدالمنعم الشيمي بالغة من العمر 26 عامًا، وحاصلة على بكالوريوس تمريض وأعمل في الإعلانات «موديل» وأقيم بمنطقة مدينة نصر واستعنت بالمصور حسام محمود الشهير بـ«حسام أورتيجا»، وبالغ من العمر 23 سنة ومقيم بمدينة حلوان.

اقرأ ايضا|مصرع وإصابة 11 شخصًا في طرق الشرقية

بدأت النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيق مع سلمي الشيمي الشهير بـ«موديل سقارة» والمتهم الثانى «حسام محمد» مصور الـ«فوتوسيشن».

ظهرت وسط حالة من الخوف والترقب، ترتدى إسدال أسود وخلخال في القدم، فيما ظهر المصور «حسام» مرتديا بنطال «جينز» و«سويت شيرت»، بعد أن ألقى القبض على الفتاة ومصور الفوتوسيشن مساء أمس الأثنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة للتحقيق فيه.

وسيتم الاستماع لأقوال 6 أشخاص من العاملين بالمنطقة الأثرية بسقارة الجيزة، للتوصل للمسئول عن تسهيل تصوير الـ«فوتوسيشن» التى أعدته سلمى الشيمى بمشاركة مصور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت تقصيره فى عمله ومخالفته القواعد المعمول بها فى التصوير داخل المنطقة الأثرية.

وقال المصور في التحقيق إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير وأن سلمى اتفقت معه على تصوير فوتوسيشن عن حياة الفراعنة بمنطقة الأهرامات، وعندما ذهبنا سألونا هتصوروا إيه قولنا هنصور «فوتوسيشن» عن الفراعنة، ودخلت سلمى على البوابة بعباية وغيرت تحت وقطعنا تذاكر عادية، والموظف قال لى عايزين نرضي الناس، وجاء 6 موظفين طلعوا يتفرجوا على جلسة التصوير، وسلمى قلعت العباية وبدأنا، ولم نستغرق سوى ربع ساعة، ولم يعترض أحد من الموظفين.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي