بطريرك الكاثوليك ينعي وفاة الأم الراهبة كارميليتا الفرنسيسكانية

 صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق
صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق

نعى صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، وفاة الأم الراهبة كارميليتا من راهبات مرسلات قلب مريم الطاهر الفرنسيسكانيات.

وجاء بنص البيان "باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي ننعي وفاة الأم الراهبة كارميليتا من راهبات مرسلات قلب مريم الطاهر الفرنسيسكانيات، والتي انتقلت إلى السماء على رجاء القيامة بعد مسيرة حافلة بالمحبة والعطاء، ونصلي إلى الله القدير أن يقبل روحها الطاهرة في الفردوس السماوي".

وكان قد نعى صاحب الغبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، وفاة المطران ماركو بروچي الفرنسيسكاني، القاصد الرسولي الأسبق بمصر والسودان.

وجاء بنص البيان "باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي ننعي وفاة سيادة المطران ماركو بروچي الفرنسيسكاني، القاصد الرسولي الأسبق بمصر والسودان، والذي انتقل إلى السماء على رجاء القيامة، بعد مسيرة حافلة بالمحبة والعطاء" .