محافظ القاهرة يعلن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

أقر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مواعيد ممارسة المحال التجارية والمقاهي والورش لنشاطها والتي سيتم تنفيذها بدء من أول شهر ديسمبر 2020.


صرح عبد العال، أنه بموجب هذه الإجراءات ستبدأ المحال التجارية والمراكز التجارية نشاطها صيفا الساعه 7 صباحا وينتهي النشاط ويتم الغلق في تمام الساعة 11مساء، وفيما يتعلق بفصل الشتاء ستكون من الساعه 7 صباحا حتى 10 مساء.

وأضاف محافظ القاهرة أنه فيما يتعلق بالبزارات والمطاعم سيكون العمل صيفا بداية من الساعه 5 صباحا وحتى 1 صباحا صيفا بينما تكون فترة العمل شتاء من 5 صباحا وحتى 12مساء.


وفيما يتعلق بالورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكانية أشار المحافظ ان مواعيد عملها ستمتد من 8صباحا حتى 7مساء صيفا ومن 8 صباحا حتى 6 مساء شتاء.


كما نوه المحافظ أن يومي الخميس والجمعة سيشهدها فتح المحال التجارية والمراكز التجارية من 7صباحا وحتى 12مساء صيفا، بينما ستعمل شتاء من 7 صباحا حتى 11مساء، وفيما يتعلق بالمطاعم والكافيهات والبازارات ستعمل يومي الخميس والجمعه من 5 صباحا حتى 1صباحا صيفا

اقرأ أيضًا : محافظ القاهرة يتفقد أرض المسبك بمدينة نصر

يذكر أنه سيستثنى من هذا القرار السوبر ماركت ومحال البقالة والافران والمخابز والصيدليات ، كما سيتم استمرار خدمة التوصيل للمنازل take awayعلى مدار 24ساعة صيفا وشتاء