بعد رفع السيارات المتهالكة.. أهالي بورسعيد يطالبون بإزالة الإشغالات

رفع السيارات المتهالكة بشوارع حي العرب 
رفع السيارات المتهالكة بشوارع حي العرب 

 السيد رزق 

في الوقت الذي تسعى فيه الأجهزة التنفيذية ببورسعيد، لإنشاء أسواق حضارية جديدة مثل "سوق السمك الجديد" و"سوق الخضروات" التي تتوفر بهما اشتراطات الصحة والسلامة المهنية، إلا أن سوق الملابس الجاهزة بشارعي التجاري والحميدي بحي العرب ما زال محلك سر.

وعلى الرغم من جهود المحافظة بفتح شوارع حي العرب وإزالة السيارات المتهالكة من معظم شوارعه المتكدسة بالسيارات على جانبي كل شارع رئيسي وفرعي التي كانت تسبب شللا مروريًا، زادت المطالبات بإزالة كافة الاشغالات وتحرير محاضر للمخالفين.

من جانبه، أكد المحاسب عادل عبد الفتاح رئيس حي العرب بالمحافظة، التنسيق مع إدارة المرور لشن حملات في الشوراع الرئيسية ومنها شارع الصباح وشارع 100 وشارع نهضة مصر بالحي وتم خلالها رفع عدد من السيارات المتهالكة لتسهيل حركة المرور وللحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع الحي.

اقرأ أيضا|جامع والغضبان يفتتحان مؤتمر«شباب بتبنى مصر» ببورسعيد

وشدد على الاستمرار في رفع جميع السيارات المتهاكلة لتسهيل حركة المرور لتفادي الزحام المتكرر في جميع شوارع ومناطق الحي والناتج عن إلقاء المخلفات سواء البناء أو القمامة. 

وطالب المواطنين بعدم إلقاء القمامة بالشارع والتعامل بإيجابية مع من يقوم بمثل هذا التصرف وحتى لا يسبب ذلك إعاقة حركة مرور السيارات وسلامة المواطنين بالمحافظة.