إقبال كبير في القليوبية على التصالح في مخالفات البناء قبل انتهاء المدة

إقبال كبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة بالقليوبية
إقبال كبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة بالقليوبية

تشهد المراكز التكنولوجية حالة من الإقبال الكبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة.

اقرأ أيضا|رسميا.. أسماء الفائزين في انتخابات مجلس النواب بقنا

وقال الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، إنه منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، والمراكز التكنولوجي تشهد حالة من الإقبال الكبير من المواطنين، خاصة مع اقتراب موعد انتهاء المدة المحددة.

فيما اشتكي المواطنون في حي غرب شبرا الخيمة، من قلة منافذ المتاحة لتقدم بطلبات التصالح وعدم التنظيم الجيد وعدم توافر الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الجمهورية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قال إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية، بنطاق مدن وقرى المحافظة، حتى مساء أمس، بلغ إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين، 206 ألفا و777 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و159 مليونًا و713 ألفا جنيه، وتابع الهجان، أن هناك إقبال كبير من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح.

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وجه بضرورة استمرار أعمال لجان تلقي طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح، على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين يوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح، قبل انتهاء المدة المحددة.