«سموحة» يواصل تدريباته بمعسكر القاهرة.. ويواجه «إنبي» الأربعاء

نادي سموحة
نادي سموحة

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني، تدريباته اليومية على فترتين طبقا لبرنامج الإعداد المحدد من قبل الجهاز الفني، في اطار الإستعداد لانطلاق بطولة الدوري العام الجديدة، وذلك بمعسكر الفريق المقام في القاهرة.


وخاض الفريق، مواجهة ودية أمس أمام بيراميدز وقان فيها المدير الفني بخوض اللقاء بتشكيلين مختلفين من أجل الوقوف على حقيقة المستوى الفني والبدني الذي وصل إليه اللاعبين قبل انطلاق المعترك الكروي.


واستغل أحمد سامي وجهازه المعاون، المباريات الودية التي خاضها "الموج الأرزق" في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق الإنسجام والتفاهم المطلوب بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى، وخاصة وأن سقف طموحات الإدارة مرتفع للغاية في ظل القدرات التدريبية الكبيرة التي يتمتع بها المدير الفني وأيضا تحسبا للمشاركة في البطولة العربية في موسمها الجديد.


وأبدى المدير الفني لسموحة، ارتياحه الشديد بعد المتسوى الطيب الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مواجه بيراميدز ووجود تقارب كبير في مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا، بالإضافة إلى الوصول لدرجة كبيرة من الإنسجام بين كل العناصر المقيدة في قائمة الفريق في الموسم الجديد.


ويخوض سموحه، مباراة ودية جديدة، يوم الأربعاء المقبل، أمام انبي في ختام مبارياته الودية بالقاهرة قبل العودة إلى الأسكندرية مرة أخرى ولإستعداد لمواجهة غزل المحلة في افتتاح بطولة الدوري العام.


وتعاقد سموحه، مع 8 صفقات حتى الآن هي محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر أيضا، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر.


ورحل عن سموحة، كلا من كريم يحيى ومحمد كوفى وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبوالفتوح وسيد فريد وأحمد حسن مكى والكونغولي ايدو ايمومو الاضافة الى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.