قالت عضو المجلس القومي للمرأة د.رانيا يحيى، إن زيادة كوته المرأة في مجلسي النواب والشورى من المنجزات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأشارت د.رانيا يحيى، خلال مداخلة لها على قناة «تن» ببرنامج «صباح الورد» إلى أن تولي «فيبي فوزي» منصب وكيل مجلس الشيوخ، لأول مرة، مؤكدة على أن العمل على ملف المرأة يعد من أهم أولويات القيادة السياسية.
وأضافت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وعد المرأة المصرية بعدم توقيع أي قانون غير منصف للمرأة.

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





