رئيس المقاولون العرب: سفر الفريق قبل المباراة بأيام منحنا الأفضلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ليلة سعيدة في العاصمة الجيبوتية " جيبوتي"  بعد فوزها بهدف نظيف على " ارتا سولار" في مستهل مشوار الفريق  بذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأبدى المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، سعادته لفوز ذئاب الجبل خارج الديار رغم الصعوبات التي واجهت الفريق سواء من خلال رحلة الطيران الشاقة أو لعب اللقاء على ملعب ترتان لم يعتاد عليه اللاعبون.

وأشار إلى أن وجود الفريق قبل المباراة بأكثر من يوم  منحه الأفضلية، وأن اللاعبين تأقلموا بشكل أكبر على أرضية الملعب لتدريبهم عليها أكثر من مرة .  

وأضاف أن لاعبي المقاولون كانوا على قدر المسئولية وحققوا الفوز رغم الظروف والأجواء الصعبة، وأن تحقيق الفريق الفوز في بداية مشواره بالبطولة خطوة نحو استعادة أمجاد فريق عريق حقق العديد من البطولات سواء المحلية أو الأفريقية قبل ذلك.

وأضاف أن الفريق سيغلق صفحة الفوز في لقاء الذهاب وسيستعد لمواجهة العودة وحسم التأهل رسميا لمواجهة النجم الساحلي بدور الـ 32 للبطولة.

ومن جانبه قال عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إن الفوز بأول مباراة بعد العودة للمشاركات القارية عقب 15 عاما من الغياب، له مذاق خاص، وإن المباراة كانت صعبة للغاية بسبب الغيابات وأرضية الملعب، وأنه راض عن المكسب،  وأن الفريق سيغلق صفحة مباراة الذهاب ويستعد  لمواجهة العودة.

وعادت البعثة الى القاهرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم على ان يستانف تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة العودة الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

فولوس «وردة» يواجه أبولون في الدوري اليوناني اليوم