وزير الرياضة يوجه رسالة لأعضاء وجماهير الزمالك | خاص

أشرف صبحي
أشرف صبحي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدة رسائل إلى أعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك عقب قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب وتشكيل لجنة ثلاثية لتسيير أعمال الزمالك.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إنه كان لابد من اتخاذ قرارات بشأن المخالفات التي رصدتها لجنة التفتيش المكونه من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات والتي قامت بعملها طوال الأسابيع الماضية في العديد من الهيئات الرياضية.

وأشار الوزير لا احد وفق القانون، مشيراً إلى أن نادي الزمالك أحد القلاع الرياضية الكبيرة في مصر والقارة الأفريقية، وأن نادي الزمالك لا يتوقف علي شخص.

وأضاف الوزير أن النيابة هي الجهة الوحيدة التي تقر بصحة أو عدم صحة بما جاء من وقائع رصدتها لجنة التفتيش.

ووجه أشرف رسالة لجماهير نادي الزمالك بأن الفريق لن ينهار في ظل وجود لجنة تسيير الأعمال التي تم تشكيلها من شخصيات قوية، وأن وزارة الشباب والرياضة تدعم كيان نادي الزمالك.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن تلك الإجراءات التي تم اتخاذها اليوم بشأن عدد من الهيئات الرياضية، تأتي في إطار الحرص على ضبط الأداء المالى والإدارى لمختلف الهيئات الشبابية والرياضية في جميع المحافظات وفقاً للأوضاع المقررة قانوناً أخذاً بعين الاعتبار حرص الوزارة على توفير كامل الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية والشبابية المصرية بكافة مفرداتها وتهيئة المناخ المناسب لتحقيق الإنجازات التي تتناسب والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية حالياً في شتى المجالات.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي