سهرة روحانية لوائل الفشنى بأوبرا الإسكندرية

سهرة روحانية لوائل الفشنى بأوبرا الاسكندرية
سهرة روحانية لوائل الفشنى بأوبرا الاسكندرية

وسط أجواء روحانية بديعة نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة د. مجدى صابر  مساء اليوم على مسرح دار أوبرا الاسكندرية حفلا فنيا للمنشد الدينى وائل الفشنى وفرقته الموسيقية التى أمتع فيها جمهور الاسكندرية بسهرة  روحانية  بابتهالاته  المتميزة.

 وشدا الفشني بباقة من أجمل أغانيه التي أثرت في وجدان الجمهور المصرى والعربى..منها صلينا على النبى،  ابتهال ادعوك، الكبر علا مين، ليلة مولد سيدنا النبى ، رسول الله طلب لى الحنين، إن جار عليك الزمن، يا مركب الغربة، يا كعبه البيت العتيق.

هذا بالإضافة إلى مجموعة من بعض أغانيه الخاصة بتترات المسلسلات  منها واحةالغروب"تتر مسلسل الغروب"، كنت فين يا وعد تتر "مسلسل طايع"، حارة الحر تتر "مسلسل البداية" ، ما تدمعيش يا أماى تتر "مسلسل الاختيار".

يشار الى أن وائل الفشنى تربى على صوت القارئ الشيخ طه الفشني أحد أعظم المنشدين مما ساهم في تكوين ثقافته الفنية،  وألتحق بمعهد الموسيقى لكن احترافه العزف كان سبباً فى عدم إستكمال دراسته به، شارك للمرة الأولى كعازف إيقاع مع فرقة سويك، وقدم عزفًا ذا نمط مختلف إذ أدخل الات الإيقاع الشرقى على الموسيقى الغربية، وأشتهر على نطاق كبير بعد أدائه لعدد من تترات المسلسلات التليفزيونية.

أقرأ أيضا:  http://«الطقس السيئ» يعلق العمل بمعرض دار الأوبرا للكتاب