غدا.. ندوة تثقيفية حول «جهود الدولة التشريعية لمواجهة كورونا»بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

 يشهد د. شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، الاثنين 30 نوفمبر، انطلاق أعمال ندوة "جهود الدولة التشريعية لمواجهة فيروس كورونا المستجد"، وذلك في إطار برنامج "بناء الوعي"، بالقاعة الثمانية بالجامعة في التاسعة والنصف صباحا، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط. 

 

وقال غريب، إن مشاركته في وقائع الندوة يأتي من خلال حديثه حول الجهود التشريعية التي أقرتها الدولة المصرية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا خاصة مع بدء الموجة الثانية من الفيروس .

 

وعلى صعيد متصل، من المقرر أن يفتتح الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، غدا،  فعاليات المعرض الخيري السابع عشر للملابس الجاهزة والذي ينظمه اتحاد طلاب كلية التمريض وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بصالة الأنشطة الطلابية بالكلية .

 

وفي هذا الشأن، أوضحت د. سماح عبدالله عميد الكلية، أن الكلية دأبت على عقد هذا المعرض السنوي بصفة مستمرة كصورة من صور التكافل الإجتماعي وتأكيدا لدور الكلية في ترسيخ مبدأ المسئولية الاجتماعية والعمل الخيري وأهميته لدعم الطلاب .

 

اقرأ أيضا| 

محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يبحثان حل المشكلات المجتمعية