الشاعر أمير طعيمة: الخوض في عرض لاعب «قلة دين»

أمير طعيمة
أمير طعيمة

أعرب  الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أمس، أن الخوض في عرض لاعب والحديث عن شكله أو لونه أو توجيه إليه الشتائم، ليس له صلة بكرة القدم، وذلك بالإشارة لما تعرض لها الكابتن محمود عبد الرزاق شيكابالا من تنمر على السوشيال ميديا عقب خسارة الزمالك أمام الأهلى في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أمير طعيمة، عبر حسابه بموقع تويتر:"الخوض في عرض لاعب والتريقة على شكله ولونه اللي هو خلقة ربنا وسب أهله اللي منهم اللي عايش ومنهم من توفاه الله ده ملوش صلة لا بكورة ولا بمنافسة".

وأضاف: "دي ببساطة وقلة رباية وقلة دين ربنا يوم القيامة بيسامح في حقه وأي حق لعبد من عباده عبده اللي بيسامح فيه".

ومن ناحية أخرى، يوجد 12 أغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة تقرب إلى ربع مليارمشاهدة عبر اليوتيوب .

وتأتي في المقدمة أغنية "كلى ملكك" التى غنتها شيرين عبد الوهاب حيث قاربت على الـ50 مليون مشاهدة من خلال رابطين، أحدهما للفيديو كليب والآخر الأغنية فقط، وقد تفوق "لينك" الأغنية أي الأوديو على لينك الفيديو في عدد المشاهدة.

في المركز الثاني جاءت أغنية "قصة شتا" التي غنتها دنيا سمير غانم وتخطت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة رغم عدم تصويرها فيديو كليب.

في المركز الثالث كانت أغنية بهاء سلطان "أنا زعلتك فى حاجة" وهي الأغنية الوحيدة التى كتبها أمير طعيمة للفنان بهاء سلطان، وحققت عدد مشاهدات لم يحققه بهاء من قبل، ونظرا لعدم اتباع الشركة المنتجة لخاصية مسح الفيديوهات غير الرسمية فقد انتشرت الأغنية من خلال العشرات من الروابط وتخطى مجموع هذه الروابط حاجز الـ 26 مليون مشاهدة.

في المركز الرابع أغنية "يا أنا يا مفيش" للنجم تامر حسني بـ 17 مليون مشاهدة من فيلم "نور عيني"، أما المركز الخامس فقد كانت من نصيب النجمة المتألقة نانسي عجرم وأغنية "مش فارقة كتير" بعد أن كسرت حاجز الـ 16 مليون مشاهدة.

وتعود شيرين عبد الوهاب مرة أخرى لتحتل المركزين السادس والسابع بأغنية "انسي الموضوع" التي غنتها مع المطرب العالمى Nelly في برنامج "كوك أستوديو" التى اقتربت من ١٥ مليون مشاهدة وأغنية "يا ليالي روحي" التي تخطت حاجز الـ 12 مليون مشاهدة.

وتظهر هيفاء وهبي في القائمة والمركز الثامن بأغنية "أنت تاني" والتي كانت أول عمل حقيقي للمخرج محمد سامي وبداية انطلاقته ليصبح من أهم مخرجي الوطن العربي فيما بعد.

في المركز التاسع يظهر تامر حسني من جديد بأغنية "كل حاجة بينا" من فيلم "أهواك" وعلى الرغم من طرح الأغنية منذ شهرين تقريبا فقط إلا أن الأغنية تحقق نسب مشاهدة مرتفعة يوما بعد يوم وتقترب من الـ 12 مليون مشاهدة.

ويأتي النجم محمد حماقي الذي غنى من كلمات أمير طعيمة ما يقرب من ٣٠ أغنية ليظهر في قائمة الأعلى مشاهدة بأغنية "من قلبي بغني" التي تخطت الـ 11 مليون مشاهدة.

أما المركز الحادي عشر والثاني عشر فكانا من نصيب دنيا سمير غانم و تامر حسني بأغنيتين هما "الوقت بيسرقنا" و"صحيت على صوتها".