ضبط والد الطفل صاحب واقعة اقتحام ميكروباص محل تجاري بالمحلة

صورة من الحادث
صورة من الحادث

تمكنت الأجهزة الأمنية بـالغربية، من القبض على والد الطفل صاحب الميكروباص الذي كان يقوده نجلة، وتسبب في اقتحام أحد المحلات التجارية الشهيرة، وإصابة 5 أشخاص أمام الكبرى السفلي بمنقطة السبع بنات بدائرة قسم ثان المحلة.


وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، أنه جاري البحث عن الطفل الذي كان يقود الميكروباص بعد هروبه وفراره من موقع الحادث، كما حصلت "بوابة أخبار اليوم" على أسماء وبيانات المصابين في حادث الصطدام، وهم: "إبراهيم عبد الله الشيخ، 37 سنة، مقيم بمنطقة المحجوب، وعمرو السيد، 32 سنة، مقيم بمنطقه سكة الوسطى، وآية سامح أحمد حسين، 21 سنة، مقيمة بشارع الجلاء، ومحمد رمضان أبو زين، 28 سنة، مقيم بشارع الإنتاج، وعمرو دسوقي سلطان، 3 سنوات، مقيم ميدات الشون".

اقرأ أيضا| ننشر أسماء مصابي حادث تصادم ميكروباص بدراجة نارية في الغربية


كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة ٥ أشخاص من بينهم طفل فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية.


وكشف شهود العيان، أن السيارة الميكروباص كان يقودها طفل واختلت عجلة القيادة فى يده أدى إلى اصطدامه بدراجة نارية واقتحام محل حلواني شهير ودهس عدد من الركاب، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي