رسالة مسئولي الإسماعيلي لنجم فريق الشباب بعد إصابته بالسرطان

 مسئولى الإسماعيلى مع يوسف مؤمن
مسئولى الإسماعيلى مع يوسف مؤمن

حرص مسئولو نادي الإسماعيلي، اليوم السبت، على زيارة يوسف مؤمن لاعب فريق الشباب مواليد 2006، في منزله بعدما أثبتت الفحوصات إصابته بالسرطان، وذلك في إطار تعليمات المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي.

حضر اللقاء المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الناشئين، بجانب خالد القماش مدير قطاع الناشئين، وعدد من زملائه بالفريق.

 

الإسماعيلي يلجأ لسياسة «المسكنات»


ونقل المهندس تامر موسى، حرص المهندس إبراهيم عثمان على الاطمئنان على صحة اللاعب، مشددا على أن النادي سيقدم كافة سبل الدعم المعنوي والمادي من أجل سرعة تماثله للشفاء والعودة من جديدة لتدريبات الفريق والمشاركة بشكل طببيعي.

من جانبه، قال خالد القماش، إنه ينتظره بفارغ الصبر سعيا للتواجد والمشاركة مع الفريق، منوها بضرورة الالتزام في الحصول على الجرعات الطبية اللازمة للتصدي لهذا المرض اللعين.

واختتم "القماش"، حديثه بأنه سيحرص على زيارته باستمرار بغرض الاطمئنان على صحته باستمراره، باعتباره أحد العناصر المميزة ضمن صفوف الفريق.

وحرص المهندس تامر موسى، وخالد القماش، إضافة للاعبين، على التقاط الصور التذكارية مع اللاعب، وسط أجواء مميزة مغلفة بالمساندة والدعم.