فيديو| ليلة سهر فيها جمهور الأهلي حتى الصباح

احتفالات ضخمة بفوز الأهلي
احتفالات ضخمة بفوز الأهلي

ليلة حمراء عاشتها مصر بعد لقاء حماسي وتاريخي جمع قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي حسمه الفريق الأحمر بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

 

بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية خرجت جماهير الأهلي في مختلف المحافظات للاحتفال بحصول فريقهم على الأميرة الأفريقية.

 

محافظة قنا

 

عمت الفرحة جماهير النادي الأهلي بقنا، عقب فوز الأهلي على الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا،  بهدفين مقابل هدف واحد. وخرج الآلاف من مشجعي النادي الأهلي، إلى الشوارع والميادين، وسط فرحة عارمة، وتعزيزات أمنية مشددة.

 

 

وهتف جماهير النادي الأهالي، التاسعة للأهلي،  فيما خيم الحزن على جماهير نادي الزمالك، الذين انصرفوا من المقاهي والشوارع إلى منازلهم.


 

محافظة الغربية

 

احتفلت جماهير النادي الأهلي بـ محافظة الغربية، بفوز فريقهم ببطولة أفريقيا حيث خرج المئات من الشباب في المدن والقرى للاحتفال في الشوارع والميادين بفوز فريقهم والتعبير عن فرحتهم كمشجعين لفريق الأهلي وذلك عقب انتهاء المباراة.


 

ورددت الجماهير شعارات النادي الأهلي والهتافات المؤدية لفريقهم وذلك عقب انتهاء المباراة.

 

اقرأ أيضًا| زاهي حواس يعلق على هدف قفشة بنهائي أبطال أفريقيا

 

وحمل المشجعون أعلام الاهلي وأعلام مصر، مؤكدين أن النجاح هو نجاح لكل جماهير الكرة في مصر.

 

محافظة شمال سيناء

 

خرج الآلاف من مشجعي النادي الأهلى بشوارع مدينة العريش محافظة شمال سيناء ، للاحتفال بفوز فريقهم ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.

 

 

وردد الجمهور الهتافات المعبرة عن فرحتهم بالحصول على "الأميرة السوداء" ..وحملوا الأعلام والطبول ونظموا مسيرات بالشوارع، حيث جابت السيارات شوارع العريش الرئيسية، وشاركهم سائقي سيارات الأجرة الاحتفال بالفوز عقب انتهاء المباراة مباشرة.

 

 

واستمر الاحتفال لأكثر من ساعة قبل مواعيد الحظر، وقد تابع المشجعين المباراة من خلال الكافتريات والمقاهي واخرين داخل المنازل.



محافظة بني سويف

 

نظم العشرات من جمهور الأهلي  احتفالات عارمة في شوارع بني سويف ابتهاجاً بفوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس الجمعة.

 

اقرأ أيضًا| ليلة عانق فيها الأهلي «الأميرة».. هديتها 2.5 مليون دولار والبقية تأتي

 

وحمل جماهير الأهلى بكافة مراكز المحافظة أعلام النادى، وأطلقوا الألعاب  النارية ابتهاجاً بالفوز مرددين الهتافات المدوية.

 

فيما شهد شوارع صلاح سالم و كورنيش النيل و الزراعيين تكدس مروري من قبل السيارات التى خرجت للاحتفال بشوارع المحافظة.


 

محافظة سوهاج


رغم برودة الطقس خرج الآلاف من أبناء محافظة سوهاج إلى الشوارع والميادين للاحتفال بفوزالأهلى على الزمالك ووالتتويج باللقب الأفريقي.

 

ورفعت الجماهير التي غلب عليها الطابع الشبابي أعلام الأهلي، مرددين هتافات باسم النادي، وأسياد أفريقيا، فضلا عن تجمع السيارات في مشهد أقرب "للزفة"، محتفلين بأبواق السيارات. 


كما كثفت اجهزة الامن قواتها تحت اشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج فى كافة مدن  المحافظة حفاظا على الامن العام خلال الاحتفالات المستمرة حتى الآن والمتوقع ان تستمر حتى مطلع  الفجر.

 

محافظة أسيوط

 

احتفل جماهير نادي الأهلي في أسيوط بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك، في مباراة القرن الافريقي، رغم برودة الجو في محافظة أسيوط.

 

وشهدت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، حضور كبير من جماهير الناديين لمشاهدة المباراة، وسط احتفالات من جماهير الأهلي المتواجدة بالنادي بعد فوزه على الزمالك وإحرازه النجمة التاسعة.

 


وتوج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد أن حقق المارد الأحمر فوزا صعبا علي الزمالك بهدفين مقابل هدف ليتوج بنهائي القرن. 


 

محافظة كفر الشيخ

 

خرج الآلاف من جماهيرالنادي  الأهلى بشوارع قرى ومدن كفر الشيخ للاحتفال بفوز فريقهم ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.

 

وردد الجمهور الهتافات المعبرة عن فرحتهم بالحصول على "الأميرة السوداء" ..وحملوا الأعلام والطبول ونظموا مسيرات بالشوارع ..وتجاوب قادة السيارات معهم بإطلاق الأبواق.

 

 


 

وكانت حالة من الاستياء قد سادت بين جماهير الأهلى والزمالك عقب غلق المقاهي أبوابها وعدم تمكنهم من متابعة المباراة التى تذاع عبر قنوات مشفرة وتابع معظمهم المباراة عبر شبكة الإنترنت.

 

السويس

 

احتفلت جماهير الأهلي داخل نادي منتخب السويس، بفوز فريقهم على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، وحصوله على بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخيه عقب انتهاء المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة بستاد القاهرة.

 

ورفع المشجعون علم النادي الأحمر، ورددوا: "أهم أهم أبطال أفريقيا أهم"، في مشهد حماسس وسط فرحة بالفوز في المباراة التي اعتبرها عدد كبير من المتابعين الأهم في الحقبة الحالية.

 

بينما جابت سيارات الشوارع الداخلية بالمدينة احتفالا بالفوز فيما رددوا هتافات احتفالا بفوز الأهلي باللقب التاسع.

 

 

 

 

وتواجدت قوات الأمن بشكل مكثف على كورنيش السويس، وعلى الطرق الرئيسية لمنع أي تجمعات من شأنها تشكيل زحام يساعد على انتشار فيروس كورونا.


 

محافظة البحيرة

 

شهدت مدن ومراكز البحيرة احتفالات حاشدة ومسيرات للسيارات بمدينة دمنهور، احتفالا بتتويج النادي الأهلي ببطولة كأس أفريقيا للمرة التاسعة.وخرج المئات من جماهير النادي الأهلي بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، منذ قليل، للشوارع والميادين للاحتفال بفوز الأهلي على نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

وجابت الاحتفالات الشوارع بالمدينة، والتي انطلقت من ميدان الساعة مرور بنفق شبرا وميدان جلال قريطم، وسط فرحة عارمة بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخية وتأهله لكأس العالم للأندية.

 

ورفعت الجماهير، أعلام النادي الأهلي مرددين هتافات "أهم أهم أبطال القارة أهم".