الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

التأمينات: بداية انطلاق تنفيذ الرؤية المستقبلية من الشرقية

رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

 أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن بدء تطبيق الرؤية المستقبلية للهيئة بمحافظة الشرقية وذلك من خلال إنشاء مكتب استقبال أمامي تكون مهمته استقبال المواطنين الراغبين بالحصول علي الخدمات التأمينية المختلفة، منفصل عن مركز رئيسي لتسوية واحتساب جميع الحقوق التأمينية. 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة التأمين الاجتماعي بموظفي المناطق التأمينية بالمحافظة وتناول اللقاء شرحًا للرؤية المستقبلية وانعكاسها علي المواطن والموظف المختص من حيث سهولة الحصول علي الخدمة المطلوبة بأقل وقت ممكن.

 
وأشار عوض أنه قد بدأ بمنطقة الشرقية لجعلها مثالًا يحتذي به بجميع المناطق علي مستوي الجمهورية وأوضح أن الرؤية سيتم تنفيذها بسواعد الشباب في ظل الخبرة المتراكمة لكبار الموظفين.

 
و أكد عوض أن مركز العمليات الرئيسي سيكون بمنطقة العزازية وتم تجهيزه علي أفضل مستوي ممكن من حيث البنية التحتية ووسائل الاتصالات الحديثة وسيتم توجيه كافة أوجه الدعم اللامحدود لموظفي المركز لتقديم أفضل خدمة ممكنة لأصحاب المعاشات والمستحقين
وقد أكد وطمأن عوض جمهور المواطنين بمحافظة الشرقية من أصحاب المعاشات والمستحقين أن خدماتهم التامينية ستكون من خلال مكاتب تقديم الخدمه الحالي.

وإن الملفات والمسويين فقط هم من سيتم نقل معظمهم طبقًا لرغباتهم بمركز العمليات الرئيسي بالعزيزية .

إقرأ المزيد .. ارتفاع أعداد المستفيدين من الدعم خلال جائحة كورونا لـ 411 ألف أسرة