منة فضالي: مبروك رجالة الأهلي

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على الاحتفال بتتويج النادي الأهلي بالأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه، بعد أن فاز على الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتها، على استاد القاهرة الدولي.

ونشرت منة فضالي صورة للاعبي النادي الأهلي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "مبروك يا رجالة".

ونجح المارد الأحمر في التتويج بالأميرة السمراء بعد غياب 7 سنوات، وفاز الأهلي بهدفين لهدف أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6، ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا، قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

وشارك مؤمن زكريا في احتفالات الفريق بالتتويج بالبطولة، وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على تسليم الكأس لمؤمن زكريا، ليقوم الأخير برفعه، في حضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وكان نهائي القرن هو القاري الأول في تاريخ البطولة الذي جمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما أزاد المباراة أهمية، وبذلك تأهل الأهلي بطل مباراة الأميرة الإفريقية 2020 للمشاركة في مونديال الأندية.
 

 

اقرأ أيضا

بـ«الروج الأحمر».. منة فضالي تنضم لكتيبة الأهلي