أحمد رزق يهنئ الأهلي بالأميرة السمراء

أحمد رزق
أحمد رزق

حرص الفنان أحمد رزق على الاحتفال بتتويج النادي الأهلي بالأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه، بعد أن فاز على الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتها، على استاد القاهرة الدولي.

ونشر أحمد رزق صورة لشعار النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "مبروووك يا أهلاوية.. أبطال أفريقيا".

ونجح المارد الأحمر في التتويج بالأميرة السمراء بعد غياب 7 سنوات، وفاز الأهلي بهدفين لهدف أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6، ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا، قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

وشارك مؤمن زكريا في احتفالات الفريق بالتتويج بالبطولة، وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على تسليم الكأس لمؤمن زكريا، ليقوم الأخير لرفعه، في حضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وكان نهائي القرن هو القاري الأول في تاريخ البطولة الذي جمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما أزاد المباراة أهمية، وبذلك تأهل الأهلي بطل مباراة الأميرة الإفريقية 2020 للمشاركة في مونديال الأندية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_)

اقرأ أيضا

شاهد ما فعلته جماهير الأهلي أمام نادي الزمالك النهري