حبس عاطلين بالإسماعيلية سرقا 100 ألف جنيه من مقاول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة ثان الإسماعيلية حبس عاطلين 4 أيام، على ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بسرقة 100 الف جنيه من سيارة مقاول.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية، قد تمكنوا من كشف لغز سرقة 100 ألف جنيه من داخل سيارة مقاول والقبض على مرتكبي الواقعة وإحالتهما للنيابة العامة.

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الاسماعيلية من "سيد.ج.ح"42 عاما مقاول ومقيم النزهة القاهرة يفيد بأنه أثناء توقف سيارتة الخاصة أمام إحدى الشركات اكتشف سرقة 100 ألف جنيه من السيارة عن طريق كسر الزجاج الخلفي.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7037 لسنة 2020 جنح قسم ثان الاسماعيلية.

وشكل فريق بحث بإشراف اللواء رشاد الغمراوي مدير المباحث الجنائية وبرئاسة العميد خالد حبيب رئيس مباحث الإسماعيلية، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عبد.الله.م.ا" 26 عامًا عاطل مقيم الزهور بمحافظة بورسعيد، والمتهم "اسلام.س.ر" 30 عامًا عاطل.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين حال استقلالهما سيارة ملاكي خاصة بالمتهم الثاني وبحوزتهما 18 ألف جنيه وهاتفين، واعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها. 

اقرأ ايضا| تجديد حبس المتهم بقتل عاطل في عين شمس