إحالة 4 أشقاء اعتدوا على موظف في العمرانية للجنايات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إحالة 4 أشقاء إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بهتك عرض موظف وتجريده من ملابسه وألبسوه قميص نوم حريمي وتصويره بـالعمرانية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام إبراهيم ج ۲۲ سنة عامل وأحمد ج 27سنة، فني تبريد وتكييف، وياسر ج 37 سنة مندوب تحصيل، ومحمد.ج 27 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة بأنهم في يوم 27 سبتمبر الماضي، بدائرة قسم العمرانية محافظة الجيزة، هتكوا عرض المجني عليه "محمود.م" - بالقوة بأن أشهر الأول بوجهه سلاح أبيض "سكين"، مهدداً إياه للانصياع لأوامرهم وجردوه جميعا من ملابسه كاشفين عورته وألبسوه قميص نوم حريمي تمهيداً لارتكابهم جريمتهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين احتجزوا المجني عليه وعذبوه بأن أشهر الأول أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص" سوط " وأنهال عليه جلدا بها فأحدث إصاباته التي أبانها التقرير الطبي المرفق حال تواجد باقي المتهمين رفقته على مسرح الواقعة للشد من أزره.

وأكدت التحقيقات أنهم استخدموا حساب خاص بالمجني عليه على الشبكة المعلوماتية "تطبيق الواتس آب" بهدف ارتكاب جريمتهم، وتعدوا على القيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهكوا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه بأن نشروا له على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة أتيح للغير مطالعتها تضمنت خدشا للحياء العام.

اقرأ أيضًا| ضبط مخزن لحوم فاسدة قبل طرحها في الأسواق بالعمرانية‎