«نائبة»: حوار السيدة انتصار السيسي كشف أبعاد إنسانية جديدة في شخص الرئيس‎

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، إن حوار السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الإعلامية إسعاد يونس على فضائية DMC، قد كشف عن أبعاد إنسانية جديدة في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكدت خلال الحوار أن أهم شئ بالنسبة للرئيس كان سعادة وفرحة الناس.

 

وتابعت أن قرينة الرئيس استطردت: "أهم حاجة يشوف سعادة الناس مما يقدمه من أعمال، وفعلًا الحمد لله استطاع تحقيق المعادلة الصعبة فى توفير الخدمات للناس وخاصة متوسطى الحال".

 

وأضافت حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حوارها مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، عبر فضائية "DMC": "لما كنا بنخرج كان يتحدث عن الإسكان، ويتمنى حودث نقلة.. والأمر مش موضوع عمارة، لكنه كان يتمنى مجمع سكنى تسكن فيه كل الناس التى تحتاج لذلك والحمد لله تحقق حلمه.. هذه الأشياء طالما سمعتها منه من قبل".

 

وأوضحت أبو السعد، أن تلك الجوانب الإنسانية التي كشفت عنها السيدة انتصار السيسي، ربما تفسر انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه القضايا الوطنية التي تمس المواطن المصري بشكل مباشر مثل أزمة السكن وتوفير مظلة حماية اجتماعية لغير المقتدرين ومحدودي الدخل.

 

اقرأ أيضًا: قرينة الرئيس: السيسي يقدّر المرأة المصرية