خاص| مها أحمد ومجدي كامل: الأهلي هيفوز 5 أو 3 في نهائي القرن

مها أحمد
مها أحمد

 


أكدت الفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن الأسرة كلها تشجع النادي الأهلي ويتوقعون جميعهم فوز الأهلي.


وقالت: "أتوقع فوز الأهلي ٥ أهداف مقابل لا شئ والبيت كله متوتر ومنتظر اللحظة التي يعلن فيها انتصار الأهلي وبالأخص أن اليوم يصادف عيد ميلاد ابني والأهلي هيفوز لكي يتم الاحتفال به".


وقال الفنان مجدي كامل: "إن شاء الله ربنا هيستر، والأهلي هيكسب ٣ -ا".

 

وينتظر الجماهير المصرية والإفريقية مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، الذي ستقام في التاسعة مساءا اليوم  الجمعة ٢٧ نوفمبر لمعرفة الفائز لمباراة القمة الأفريقية ٢٠٢٠.

 

يعد النهائي القاري هو الأول  في تاريخ البطولة الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في تاريخيهما في بطولة دوري أبطال أفريقيا.وأبدي الرياضيون تفاعلهم مع المبادرة لنبذ التعصب بين الجماهير في الفترة الحالية، خاصة أن كلا الفريقين المتأهلين لنهائي البطولة الأفريقية مصري، ووجه نجوم الرياضة المصرية رسالة للجماهير من أجل نبذ التعصب الكروى في الفترة الحالية وقبل مباراة القمة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا حتي تخرج المباراة في أفضل صورة لبلدهم الغالية مصر أمام العالم.